سائق طاكسي يعتدي على سائحين بريطانيين بمطار مراكش

تعرضا سائحين يحملان الجنسية البريطانية،  عشية يوم أمس السبت 12 يوليوز الجاري، الى اعتداء لفظي بالسب والقدف، من طرف سائق سيارة أجرة صغيرة، والذي يعمل بمحطة مطار مراكش لمنارة.

وحسب مصادر، فإن السائحين البريطانيين الشابين، وبعد حلولهما بمطار مراكش قادمين من مدينة مانشيستر البريطانية، قررا البحث عن سيارة اجرة للذهاب الى مقر اقامتهما بحي لمواسين بمراكش، حيث طلب منهم صاحب سيارة اجرة اداء مبلغ 80 يورو لذالك، الامر الذي رفضه السائحين قبل ان ينهال عليهما سائق الطاكسي بوابل من السب والقدف، دفع بمجموعة من سائقي الطاكسيات بمحطة المطار للتدخل من اجل ثنييه عن تصرفاته اتجاه السائحين اللذين أصيبا بانهيار جعلهما يستنجدان بمواطنيين من اجل ابعاد المعتدي.

الى ذالك وحسب ذات المصادر، فإن السائحين اللذين يقيمان على التوالي بدار ضيافة "رياض" باحياء لمواسين، والقنارية، بالمدينة العتيقة بمراكش، أصرّا على متابعة المعتدي امام العدالة، حيث تم وضع شكاية في الموضوع صباح اليوم لدى مصالح الشرطة السياحية والدائرة الامنية 10 بلمحاميد.

هذا وطالب احد مالكي دار للضيافة بمراكش يحمل الجنسية البريطانية، والي الجهة عبد السلام بيكرات، للتدخل من اجل إنصاف السائحين البريطانيين اللذين حلا بالمدينة الحمراء، من اجل الاستمتاع بهذه المدينة العالمية.

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

عاجل ... مصرع فتاة وإصابة أربعة شبان بجروح بليغة إثر سقوط سيارة من قصبة أكادير أوفلا

شاهد.. أسرة سعودية بالكامل تودع خادمتها بالدموع والأحضان بعد 33 عاماً من عملها معهم