سرقة 30 مليون سنتيم من حساب بنكي لسائحة اسبانية يقود الى اعتقال مستخدم بدار للضيافة بمراكش

أسفرت التحقيقات والتحريات الأولية التي باشرتهاعناصر الشرطة القضائية، في موضوع السرقة التي تعرض لها الحساب البنكي لسائحة اسبانية، كانت تقيم باحد الرياضات بحي سيدي بولوقاوت بمحيط ساحة جامع الفنا، الى اعتقال أحد المستخدمين بالرياض المذكور.

وجاء ايقاف المتهم، بعد تحديد هويته اعتمادا على كاميرا المراقبة الخاصة بأحد الشبابيك البنكية الأوتوماتيكية الذي استعملت فيه البطاقة البنكية المسروقة، واتناءمباشرة عملية التفتيش بمنزله تم العثور على مبلغ 19 مليون سنتيم.

وكشفت التحقيقات الاولية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية، أن السائحة الاسبانية، حلت بمدينة مراكش خلال شهر مارس الماضي في رحلة سياحية، قبل أن تقرر الإقامة برياض بحي سيدي بولوقات بمحيط جامع الفنا، قبل ان تكتشف ضياع بطاقتها البنكية في ظروف غامضة، دون أن تشك في مستخدمي الرياض.

وتعود فصول هذه القضية، إلى بداية شهر غشت الجاري، عندما اكتشفت السائحة الإسبانية، أن مبلغا مهما حدد في 30 مليون سنتيم تمت سرقته من حسابها البنكي، ما جعلها تتقدم بشكاية في الموضوع إلى مصالح الأمن الإسباني، الذي تعقب حسابها البنكي، ليتبين أن البطاقة البنكية، تم استعمالها من طرف أحد الأشخاص بالمغرب، ليتم ربط الاتصال بمصالح الشرطة القضائية بولاية امن مراكش.
مصر مش 24

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

عاجل ... مصرع فتاة وإصابة أربعة شبان بجروح بليغة إثر سقوط سيارة من قصبة أكادير أوفلا

شاهد.. أسرة سعودية بالكامل تودع خادمتها بالدموع والأحضان بعد 33 عاماً من عملها معهم